U3F1ZWV6ZTIwNzMzNTczNDM0X0FjdGl2YXRpb24yMzQ4ODI3ODI1ODU=
recent
أخبار ساخنة

النسخة الاصلية والرسمية لتطبيق صراحة مقال مهم جدا


اعلى التطبيقات تنزيلا على متجر ابل ومتجر الاندرويد , ينضم تطبيق صراحة إلى قائمة التطبيقات التي أصبحت أكثر شعبية بين الشباب في وقت قصير

تحزير 
لاحظ موخرا كثرة التطبيقات المشابهة او المزيفة لتطبيق صراحة وهذه التطبيقات المزيفة تكون خطرا على معلوماتك الشخصية كونها عرضة لامن وحماية معلوماتك الشخصية لجهات غير معلومة 

منصة تطبيق صراحة
تمكن منصة صراحة المستخدمين من الحصول على نقد بناء وصريح من أفراد عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم، وتوفر المنصة بيئة آمنة للمستخدمين لمشاركة نقدهم بخصوصية من غير الصعوبات والضغوطات التي يتعرض لها الناس عند اعطائهم نقد بصورة مباشرة وجهاً لوجه.
كيف اشتهر تطبيق صراحة
كلمة “صراحة” باللغة العربية تعني الوضوح أو الرحابة. وليس من المستغرب أن تصف هذه الكلمات سلوك الشباب الذين يبحثون بشكل متزايد عن طرق لإظهار صورهم وتحديثاتهم غير المتحيزة على وسائل التواصل الاجتماعي

تم تطوير تطبيق صراحة من قبل زين العابدين توفيق وقدم في المملكة العربية السعودية في العام الماضي. حصل التطبيق على تفاعل قليل جداً في البداية، ولكن زاد الطلب عليه بشكل جيد حقا عندما تم إطلاقه في مصر. في الآونة الأخيرة، تم طرح نسخة باللغة الإنجليزية من تطبيق صراحة، ومنذ ذلك الحين، أصبح أكثر انتشاراً بين الشباب في العالم الغربي.
آلية عمل تطبيق صراحة
” وفقاً لما هو مذكور في موقع التطبيق، يساعدك تطبيق صراحة في اكتشاف النقاط والأماكن القوية الخاصة بك ليتم تحسينها من خلال تلقي النقد من موظفيك وأصدقائك بطريقة خاصة”. صمم هذا التطبيق في الأصل ليكون وسيلة لتبادل ردود الفعل في مكان العمل دون معرفة المرسل، يتيح تطبيق صراحة الآن للمستخدمين “الحصول على نقد من زملاء العمل والأصدقاء”.
كيفية الدخول لتطبيق صراحة
تحتاج إلى إنشاء حساب على تطبيق صراحة لتكون قادراً على إعطاء أو تلقي ردود الفعل بشكل متخفي. بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق، يمكنك البحث عن الآخرين الذين قد تعرفهم، وإرسال رسائل لهم دون الكشف عن الهوية.
الجانب الايجابى والجانب السلبى فى التطبيق
انضم للملايين من المستخدمين الذين يحصلون على النقد من جميع انحاء العالم.
حيث أننا في صراحة نضع سلامة المستخدمين نصب أعيننا، لقد قمنا بأخذ العديد من الإجراءات والتغييرات لحماية المستخدمين. بالتحديد، تقوم صراحة:
- بتنقيح الصراحات المرسلة باستخدام نظام متقدم يعتمد على الذكاء الاصطناعي
- بتطوير وتحديث أنظمة تنقيح النصوص الداخلية
- بالمحافظة على خصوصية المستخدمين، حيث أن حسابات المستخدمين لا تظهر في محرك البحث عن الحسابات حتى قيامهم باختيار الظهور في محرك البحث
- بإعطاء المستخدمين الاختيار لاستقبال الصراحات من جميع المستخدمين أو من المستخدمين المسجلين فقط او عدم استقبال أي مصارحة.

يحاول التطبيق أن يبقى موثوق للحفاظ على الجانب الإيجابي لمستخدميه في الغالب، ولا يكون وسيلة للصراحة المباشرة في المعنى عن طريق حث المستخدمين على كتابة “رسالة بناءة”. يمكنك التحكم في من يرسل لك الرسائل عن طريق ضبط الإعدادات، ويمكنك “تفضيل” الرسائل التي ترغب فيها، ولكن لا يمكن الرد على الرسائل. وقد استبعد المطورون عمدا خيار الرد لتجنب التبادلات غير المرغوب فيها بين المستخدمين. 
هل ستكشف صراحة عن هويتك؟ 
من معلومات التطبيق على موقعه على الإنترنت أنه لن يكشف عن هويتك دون موافقتك.
تحميل النسخة الرسمية من تطبيق صراحة من الرابط التالى 
حمل صراحة من هنا
للدخول الى موقع صراحة الرسمى الرابط التالى 
موقع صراحه الرسمي
المقال حصرى لموقع عالم التقنية والجرافيك 
شارك معرفتك وانشر العلم لتعم الفائدة للجميع 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

الاسمبريد إلكترونيرسالة