U3F1ZWV6ZTIwNzMzNTczNDM0X0FjdGl2YXRpb24yMzQ4ODI3ODI1ODU=
recent
أخبار ساخنة

اسرار ربح من 10 الى 50 دولار يوميا من جوجيل ادسنس

هل ترغب في الحصول على راتب شهري من جوجل؟ بالطبع نعم! ولكن ربما تكون مثل 99.9٪ من الاشخاص ليسوا مؤهلين للعمل في جوجل . هذا هو السبب في أن أفضل طريقة للحصول على راتب من شركة جوجل هو الربح من جوجل ادسنس (Google AdSense).
تدفع جوجل مليارات الدولارات علي الاعلانات كل عام لالاف الاشخاص المشتركين في برنامج جوجل ادسنس ، يمكنك الحصول الربح من لبرنامج ادسنس. يمكنك الاشتراك في جوجل ادسنس مجانًا ، ويمكنك الحصول علي اول مبلغ من ادسنس خلال فترة تتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر من فتح حسابك.

ماهو جوجل ادسنس ؟ كيف يعمل نظام ادسنس؟ كيف تدفع لك جوجل؟

 استمر في القراءة وسنقدم لك دليل شامل حول كيفية الربح من جوجل ادسنس!
ما هو تعريف جوجل ادسنس
جوجل ادسنس هو عبارة عن برنامج إعلانى يسمح لاصحاب المواقع بربح عائد مادي من المواقع والمدونات الالكترونية، يتم عرض الإعلانات استنادًا إلى مجال محتوي الموقع الذي يشاهده الزائر أو يبحث عنه. جوجل ادسنس هو أحد قسمين رئيسيين من نظام الإعلانات في جوجل. القسم الآخر يسمى جوجل ادوردز AdWords.
ادسنس هو برنامج عرض الإعلانات علي مواقع الويب ومقاطع فيديو YouTube.
ادوردز هو النظام الأساسي الذي يساعد المعلنين على إنشاء الإعلانات ونشرها على المواقع المشتركة في برنامج جوجل ادسنس.
بمعنى أكثر بساطة ، جوجل ادوردز هو النظام الذي يأخذ اموال المعلنين في مقابل عرض الإعلانات ، في حين أن جوجل ادسنس هو النظام المكمل الذي يمنحك المال في مقابل استضافة الإعلانات على موقعك الالكتروني. بينما تعمل Google كوسيط لربط المعلنين بمواقع ذات صلة باعلاناتهم وتأخذ جوجل جزءًا من الأرباح.
عندما ينقر زائر على رابط إعلان أو بانر تابع لجوجل ادسنس علي موقع، تدفع Google لمالك الموقع نسبة مئوية من المبلغ الذي دفعه المعلن مقابل ظهور الإعلان.
كل من الخدمات مجانية ويمكن لأي شخص الاشتراك بها.
باستخدام جوجل ادوردز ، يدفع المعلنون مقابل كل نقرة يتلقاها إعلانهم. يُطلق على هذه الإعلانات اسم “إعلان الدفع مقابل النقر” ، وهو أكثر أنواع الإعلانات انتشارا علي الإنترنت. باستخدام ادوردز يحصل مالكي المواقع على أموال مقابل كل نقرة يتلقاها إعلان ادسنس من خلال زوار موقعهم.

دليل الربح من ادسنس
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

الاسمبريد إلكترونيرسالة