U3F1ZWV6ZTIwNzMzNTczNDM0X0FjdGl2YXRpb24yMzQ4ODI3ODI1ODU=
recent
أخبار ساخنة

واتساب تقوم بتجريب مزايا جديدة على منصة الاندرويد



تعمل شركة "واتساب" على اختبار عدد من المزايا الجديدة، بما في ذلك الوضع الليلي، وإمكانية قفل التطبيق عن طريق بصمة الأصبع.


ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، وجد موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد المزايا التجريبية في تطبيق "واتساب" على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، أن الإصدار التجريبي ذا الرقم 2.19.82 تضمن إظهار اسم الملف الصوتي أسفل الرسائل الصوتية التي تُشارك عبر الخدمة.


كما بدأت "واتساب" باختبار الوضع الليلي في تطبيقها على نظام "أندرويد"، وذلك بعد اختباره على نظام "آي أو إس" في شهر أكتوبر الماضي، أي قبل نحو 5 أشهر.


وقال "WABetaInfo"، إن "واتساب" أعادت مع الوضع الليلي، تصميم قسم الإعدادات لجعله متوافقًا مع الوضع الجديد، وأضاف أن الوضع الليلي متاح الآن ضمن الإعدادات فقط.


كما أن "واتساب" تختبر أيضًا في الإصدار 2.19.83 من تطبيقها بعض التحسينات في قسم المصادقة.


وحسب موقع "WABetaInfo"، تعمل "واتساب" على تحسين واجهة المستخدم للميزة لتتضمن بعض الإعدادات الجديدة، مثل "استخدام بصمة الأصبع لفتح القفل"، كما تضمن قفل التطبيق تلقائياً بعد مدة زمنية يحددها المستخدم، وهي: فورًا أو بعد دقيقة، أو بعد 10 دقائق، أو بعد 30 دقيقة.


جدير بالذكر أن المزايا الجديدة التي تختبرها "واتساب" تُضاف إلى العديد من المزايا الأخرى لا تزال في المرحلة التجريبية أيضًا، بما في ذلك ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بمعرفة عدد مرات إعادة توجيه وتحويل الرسائل التي يرسلونها للمستخدمين الآخرين، والتي يبدو أنها أيضًا تأتي في إطار سعيها لمحاربة التضليل والإشاعات.


كما تعمل "واتساب" أيضًا على اختبار ميزة تسهل على مستخدميها تصفح الإنترنت، وذلك عن طريق فتح صفحات الويب ضمن واجهة متصفح مدمج على نحو يشبه ما توفره تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، بما في ذلك "فيسبوك" و"إنستجرام".


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

الاسمبريد إلكترونيرسالة