15313804950788968
recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على توثيق هوية حسابك فى موقع خمسات

الخط
اطلقت منذ ساعات شركة حسوب رائدة العمل الحر فى الوطن العربى التى من ضمنها موقع خمسات الاشهر فى الوطن العربى
ميزة توثيق الحسابات داخل مواقع الشركة تلك الخاصة التى تهدف الى لزيادة الثقة والأمان على منصات العمل في حسوب مثل خمسات ومستقل وتسهيل الاستخدام على المستخدمين. سيحصل المستخدمون الذين أكملوا الإجراء على شارة هوية موثّقة في خمسات ومستقل، والتي ستُعزز من فرص اختيار التعامل معهم من طرف العملاء، كما ستعطي لخدماتهم في خمسات أولوية في ظهورها بنتائج البحث 

إجراء توثيق هوية الحساب KYC أو كما يُعرف بالعربية “اعرف عميلك”، وبالانجليزية “Know Your Customer”، تطلب من الشركات التأكد من هويات العملاء عند إجراء حوالات مالية. هذا الإجراء معمولٌ به عالميا ضمن قوانين مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والاحتيال المالي. كل منصات العمل الحر مُلزمةٌ بتطبيقه، ونحن في حسوب ملزمون بتطبيق هذه القوانين.

نعتذر بشدة للمستخدمين الذين وثقوا هوية حساباتهم سابقا عبر مركز مساعدة حسوب، مُضطرون للأسف أن نطلب منكم إعادة عملية توثيق الحساب بشكل تلقائي عبر النظام الجديد للحصول على الميزات الجديدة.

الآن، عند طلب توثيق هوية الحساب عوضاً عن فتح تذكرة في مركز المساعدة ورفع الملفات من خلالها، سيصل المستخدم تلقائياً تنبيه يطلب منهم توثيق هوية الحساب من داخل الموقع. لا داعي للقلق إن طُلب منك ذلك، إجراءات KYC روتينية و مؤتمتة ولا تعني وجود مشكلة بالحساب ولا داعي لفتح تذكرة للاستفسار عنها. النظام الجديد سريع وسهل الاستخدام وستتمكن من إكماله خلال دقائق.

نحن على يقين من المنفعة التي سيعود بها تحديث توثيق هوية الحسابات على بيئة العمل في خمسات ومستقل، من حيث زيادة الأمان والثقة وجدية المتعاملين في المنصتين.
لتوثيق حسابك من خلال هذه الصفحة اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة