عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وندوز 10 يدمر نفسه في 15 يوم



تلقى مستخدمو نظام التشغيل "ويندوز 10" مؤخرًا تحذيرًا بأن بعض نسخ النظام الشائع من مايكروسوفت "سوف تدمر نفسها ذاتيًا"، وأنها تنتظر الوقت المناسب والمحدد لها "لتنفجر".



ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، فإن هذه النسخ تم إعدادها لتدمير نفسها ذاتيًا، وأنها سترفض أي تعديل في التاريخ لتواصل عملها، خاصة إذا أعيد تأخير التاريخ لأوقات سابقة.

كما أشارت إلى أن توقف هذه النسخ من "ويندوز 10" عن العمل سيحدث في غضون الأسبوعين المقبلين.

جدير بالذكر أن التدمير الذاتي لنظام "ويندوز 10" سيحدث للنسخ غير المستقرة من "ويندوز 10"، وهي نسخ يتم إرسالها إلى بعض المستخدمين ومستخدمين متطوعين؛ لتجربة التحديثات على النظام قبل طرحها بشكل رسمي.

ويجب على المستخدمين الذين أدرجوا أنفسهم ضمن المستخدمين المجربين أن يكونوا حذرين إزاء هذه المشكلة، أما غير ذلك فليس عليهم القلق من التدمير الذاتي لـ"ويندوز 10".​

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي