عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

تغريدة تثير جدلا عبر الإنترنت.. ومستخدمون هل يصبح تويتر "بفلوس"؟


أثار حساب شركة "تويتر" جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغريدة نشرها، لمح فيها إلى أن خدمة التغريد لن تبقى مجانية في المستقبل، وربما ستكون مدفوعة الثمن.
وتساءل مستخدمو "تويتر" عن المستقبل الذي ينتظر حساباتهم في ظل بحث شركات مواقع التواصل الاجتماعي عن الربح.
وقالت شركة تويتر في تغريدتها: "لا يمكننا أن نصدق أن هذا الموقع مجاني؟"، الأمر الذي رأى فيه كثيرون بداية تخلي الشركة عن تقديم الخدمة بالمجان للملايين حول العالم.
ووفق ما ذكرته شبكة سكاي نيوز الإخبارية، أطلق مغردون هاشتاج "تويتر_بفلوس"، تحدثوا من خلاله عن مخاوفهم من تحول الخدمة إلى الدفع، في حين استحسن البعض الخطوة على اعتبار أنها ستقلل الفوضى في الإنترنت.
وتزامنت تغريدة تويتر المحيرة مع إيقاف شركة اتصالات في جنوب أفريقيا خدمة التغريد المجانية لعملائها عبر "تويتر" اعتبارا من منتصف ليلة الثلاثاء.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي