عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

قراصنة يستولون على بيانات 5 ملايين بطاقة مصرفية


تمكن هاكرز من الوصول إلى بيانات أكثر من 5 ملايين بطاقة مصرفية بعد 
اختراقهم المنظومة الإلكترونية لمتاجر "Lord & Taylor" و"Saks Fifth Avenue" في الولايات المتحدة.
وقالت الشركة المالكة لسلسلة المتاجر إن "الهجمات الإلكترونية طالت فروعها في ولايتي نيويورك ونيوجيرسي، ومن المحتمل وصولها إلى متاجرها في كندا".
ورجح خبراء أن من يقف وراء هذه الهجمات، مجموعة من قراصنة الإنترنت تطلق على نفسها اسم "جوكر ستاش"، وهي نفسها التي عرضت منذ مدة بيانات 125 ألف بطاقة مصرفية للبيع على الإنترنت.
وتوقعت شركة "Gemini Advisory" المتخصصة في أمن المعلومات، أن تعرض بيانات البطاقات المصرفية التي حصل عليها الهاكرز من المتاجر، للبيع في السوق السوداء، وفقا لروسيا توداي.


عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي