عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

تليفزيون جديد من سامسونج يغير لونه مع لون الحائط والديكور

كشفت شركة "سامسونج" عن مجموعة جديدة من شاشات التليفزيونات بتقنية QLED، تدعم خاصية التكيّف مع الخلفيات المعلّقة عليها، بحيث تحاكي ألوان وأشكال الجدران الواقعة وراءها.


وقالت شبكة "سي إن إن" إن تليفزيونات "سامسونج" الحديثة صممت لتتطابق مع الديكور الداخلي للغرفة والجدران المعلقة عليها عندما لا تكون تعمل.

ويجب على المستخدم لتفعيل هذه الخاصية، أن يلتقط صورةً للتليفزيون المعلّق على الجدار، باستعمال تطبيق سامسونج "SmartThings"، وفقا لسكاي نيوز.

ويجري التطبيق مطابقة للألوان والإضاءة، لعرض نفس اللون أو الشكل الخاص بالبيئة المحيطة بالتليفزيون، كما يستطيع المستخدمون إضافة الصور التي يريدونها أيضاً.

ويتضمن جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون زرا لتفعيل هذه الخاصية.

ولم تكشف سامسونج بعد عن سعر هذا التليفزيون، الذي سيتوفر في الأسواق مارس الجاري.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي