U3F1ZWV6ZTIwNzMzNTczNDM0X0FjdGl2YXRpb24yMzQ4ODI3ODI1ODU=
recent
أخبار ساخنة

نهاية مشوار هواتف سامسونج جلاكسى

في العام 2010، أي قبل 8 سنوات تقريبًا، أعلنت سامسونج عن سلسلة هواتف جالاكسي، التي كان آخر إصداراتها جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس، ويبدو أن هذه السلسلة وصلت نهاية مشوارها.

وقالت تقارير مواقع تقنية إن جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس، هي آخر هواتف تنتمي إلى فئة S مع وجود خطط لدى الشركة لاعتماد نظام تسمية جديد، وأن الجيل العاشر من هذه السلسلة، الذي من المفترض أن يحمل اسم جالكسي إس 10 وجالكسي إس 10 بلس لن يأتي بهذا الاسم.

وحسب تقرير نشرته البوابة العربية للأخبار التقنية، فإن سامسونج أكدت تلك الشائعات، إذ أوضح رئيس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة دي جي كوه، خلال حديثه إلى الصحفيين أثناء المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة أنه من المحتمل أن تغير سامسونج نظام التسمية الحالي لجهازها الرائد القادم من فئة جالاكسي إس.

وبالرغم من أن هذه ليست أول مرة تظهر فيها مثل هذه الشائعات، فإنها أول مرة تتحدث فيها سامسونج عن الأمر، وهو أول اعتراف بأن سامسونج أكثر انفتاحًا من حيث إمكانية تغيير نظام التسمية الحالي المعتمد على الأرقام فيما يتعلق بهاتفها الرائد القادم المفترض صدوره في عام 2019، وفقا لموقع theinvestor.

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت الشركة تمتلك أي خطط لتغيير تسمية النموذج القادم أجاب أنه قد تحدث تغييرات على نظام التسمية إلا أنه من المؤكد أن الشركة ما زالت ملتزمة بعلامتها التجارية جالاكسي، والتي تعد واحدة من العلامات التجارية للمنتجات الأكثر قيمة في العالم.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

الاسمبريد إلكترونيرسالة