عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

فيروس جديد على أندرويد يسرق الحسابات البنكية

اكتشاف فيروس جديد على أندرويد يسرق الحسابات البنكية 

اكتشف خبراء شركة "سيمانتيك" المتخصصة في الأمن الإلكتروني نسخة جديدة من فيروس "Fakebank" الذي يستهدف الحسابات المصرفية.
النسخة الجديدة من هذا الفيروس تستهدف الهواتف العاملة بنظام أندرويد، وبعد وصولها للجهاز الذكي يستطيع المخترقون استغلالها للوصول إلى بيانات البطاقات المصرفية المبرمجة في الهاتف، وكذلك للاتصال بالمستخدم وكأن الاتصال قادم من المصرف للحصول على معلومات تمكنهم من سرقة الأموال الموجودة على حسابه المصرفي.

ووفقا لروسيا توداي، يساهم في انتشار هذه البرمجيات الخطيرة عدد من التطبيقات غير الموثوقة التي يستعملها مستخدمو أجهزة أندرويد، ومن الممكن أن تنتقل عبر رسائل معينة متداولة في بعض شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن أكثر الأجهزة تعرضا لهذه الفيروسات تلك العاملة بأنظمة التشغيل القديمة مثل أندرويد لولي بوب والأقدم منها.​

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي