عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

تطبيق جديد من "يوتيوب" لمشاهدة الفيديوهات دون اتصال بالإنترنت

تطبيق جديد من "يوتيوب" لمشاهدة الفيديوهات دون اتصال بالإنترنت
---------------------------------------------------------------------
أطلق موقع "يوتيوب" تطبيقاً جديداً بعنوان "يوتيوب جو"، في أكثر من 130 دولة حول العالم، لمستخدمي نظام "أندرويد".
وذكر موقع عالم التقنية، أن تصميم التطبيق للأماكن ذات الاتصال الضعيف، والتي تكون فيها أسعار البيانات الخلوية مكلفة جداً.

وأوضح الموقع، أن تطبيق "يوتيوب جو" يمكّنك من تنزيل مقاطع الفيديو لعرضها في وضع عدم الاتصال، وهو الشيء الذي تمنحه شركة يوتيوب في العادة كجزء من اشتراك "YouTube Red" الذي تبلغ قيمة اشتراكه 1 دولار في الشهر.
ويمكن للتطبيق أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء من خلال نقل الفيديوهات من جهاز إلى آخر دون استخدام المزيد من البيانات.
وجرى إطلاق التطبيق لأول مرة العام الماضي في الهند، ثم بدأ العمل عليه في 14 بلداً آخر، لكن يشهد التطبيق اليوم أول ظهور دولي له، وتعمل جوجل على تحديث التطبيق باستخدام مزايا جديدة منها خيار بث مقاطع الفيديو وتنزيلها بجودة أعلى، وبث محتوى جديد مخصص للمحتوى المقترح، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة بين جهاز وآخر.
ورغم أن التطبيق تم إطلاقه في أكثر من 130 دولة، إلا أن التركيز منحصر على الدول التي لديها إمكانية محدودة في الوصول إلى البيانات الخلوية، كما لا توجد خطط لبدء تشغيل التطبيق في الدول ذات الشبكات المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، واليابان، وكوريا الجنوبية، وألمانيا، وفرنسا، والمملكة المتحدة البريطانية.
يشار إلى أن التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويمكن تجربته من هنا 

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي