عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

زر فى فيس بوك ينقلك الى الواتس اب مباشرة

تقوم فيسبوك التي تملك تطبيق المراسلة واتس آب، بإطلاق وحدة إعلانية جديدة "Click-to-WhatsApp" صُممت لجعل المستخدمين على اتصال وبينة من جميع الأنشطة التجارية. وتعارض واتس آب بشدة فكرة وضع الإعلانات داخل خدمتها، وتمثل هذه الخطوة وسيلة "أقل تطفلا"، لتحقيق الدخل عبر التطبيق. وستكون الوحدة الإعلانية موجودة داخل الإعلانات على فيسبوك، حيث ستظهر كزر "إرسال رسالة" (Send Message). ومن خلال الضغط على هذا الخيار، سيتم فتح محادثة واتس آب مع الشركة وراء الإعلان.
 وقال بانشام جاجار، مدير تسويق المنتجات في فيسبوك: "يستخدم الكثير من الناس تطبيق واتس آب للتواصل مع الشركات الصغيرة.
 إنها طريقة سريعة ومريحة للبقاء على اتصال. ومن خلال إضافة Click-to-WhatsApp إلى إعلانات فيسبوك، يمكن للشركات الآن تسهيل عملية التعرف على المنتجات التجارية". 
وتفيد التقارير بأن فيسبوك تطرح الميزة الجديدة في أمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأستراليا و"معظم" آسيا. وعلى الرغم من عدم توضيح الشركة لسبب عدم إدراج أوروبا في القائمة، فقد يكون ذلك مرتبطا بمخاوف تتعلق بالخصوصية طرحتها المفوضية الأوروبية. 
ويذكر أن واتس آب على وشك إطلاق تطبيق جديد يسمى "واتس آب الأعمال"، الذي سيسهل على الشركات البقاء على اتصال مع العملاء. 
facebook with whatsapp 

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي