عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

ساعة ابل تنقذ رجل من الموت من خلال نغمة رنين الساعة


أنقذت ساعة آبل الذكية حياة رجل في الـ 50 من عمره بعد إصابته بنوبة قلبية في مُنتصف الليل. وذكر موقع عالم آبل للتكنولوجيا، مع "Killian"، الذي قال إنه عادة ما يرتدي ساعته خلال النوم ليتفاجأ بأحد الليالي بأنها بدأت بإصدار نغمة رنين في الساعة الواحدة صباحًا، وذلك من تطبيق "HeartWatch" الذي أكّد وقتها أن قلبه به مشاكل تحتاج الإشراف الطبي، لأن مُعدّل نبضات الراحة وصل إلى 121 نبضة في الدقيقة، في وقت كان فيه المُعدّل لا يتجاوز الـ 50. وبعد التوجّه للمستشفى وإجراء تخطيط لنبضات القلب، قال إن الأرقام الظاهرة في ساعة آبل كانت مُساوية تمامًا لتلك المُستخدمة في المجال الطبّي، لكن نتيجة التخطيط لم تُظهر أية أمور غير طبيعية، ليجري بعدها تحليل للدم أظهر وجود أربعة انسدادات في شرايين القلب كادت أن تودي بحياته. وأكّد الرجل، الذي يُحافظ علي لياقته وعلى مُمارسة الرياضة، أنه أجرى فحوصات طبيّة في وقت سابق كلّفته آلاف الدولارات للاطمئنان على صحّته. وأطلقت آبل برنامج "Apple Heart Study" في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الراهن من أجل دراسة نبضات قلب مُستخدمي الساعة، ورصد أية أرقام غريبة لتنبيهه، وذلك بالتعاون مع جامعة ستانفورد.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي