عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

سوني تطلق كاميرا الأكشن RX0 الجديدة

 كتب : bakry4design

أعلنت شركة سوني عن إطلاق كاميرا الأكشن RX0 الجديدة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا ذات الشكل المكعب توفر مقاطع فيديو بدقة فائقة، ولا يزيد وزنها عن 100 جرام، وتأتي بأبعاد 6 x 4 x 3 سم.

ومن ضمن مزايا كاميرا الأكشن المدمجة الجديدة مقاومة الماء حتى عمق 10 أمتار والحماية من السقوط من ارتفاع مترين، علاوة على إمكانية تحمل الأثقال حتى وزن 200 كجم.

وتشتمل التجهيزات التقنية بكاميرا الأكشن الجديدة على عدسة واسعة الزاوية 24 مم، ومستشعر واحد بوصة متعدد الطبقات بدقة وضوح 3ر15 ميجابيكسل، ويلتقط ما يصل إلى 16 صورة في الثانية في وضع التصوير المتتابع.

وتتيح كاميرا الأكشن RX0 الجديدة إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة، وكذلك تشغيل أفلام 4K غير المضغوطة عبر منفذ HDMI، ومن المقرر إطلاق كاميرا الأكشن الجديدة في الأسواق العالمية خلال شهر أكتوبر القادم.


عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي