عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

إحالة مسؤولي الصيانة بمشروع العبارات النهرية بأسيوط إلى التحقيق

إحالة مسؤولي الصيانة بمشروع العبارات النهرية بأسيوط إلى التحقيق
أحال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط،مسؤولي الصيانة بمشروع العبارات النهرية للتحقيق، لتقصيرهم في أداء عملهم المنوطين به، على خلفية حدوث عطل مفاجئ في عبارة مركز البداري، ما أدى إلى عدم السيطرة عليها وحدوث جنوح لها، حيث جرفها التيار المائي إلى قرية بني فيس. وأشار محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية له، إلى أن المحافظة بالتنسيق مع قوات الإنقاذ أنقذت ركاب العبارة النيلية التي جرفها التيار دون حدوث خسائر، مؤكدا أنه لن يتهاون في اتخاذ إجراءات رادعة وتوقيع عقوبات تجاه المقصرين بالجهاز التنفيذي، حرصا على مصلحة المواطنين وسلامة أرواحهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم، مؤكدا على الرقابة والمتابعة المستمرة على كافة قطاعات الجهاز التنفيذي ومديريات الخدمات والمشاريع التابعة للمحافظة بصورة مفاجئة لضمان سير العمل وتنفيذ الواجبات المنوطين بها. يأتي هذا على خلفية تلقي غرفة عمليات المحافظة، مساء أمس الخميس، إخطارا تليفونيا من غرفة عمليات النجدة يفيد حدوث عطل مفاجئ في عبارة مركز البداري "كسر بالعامود الخاص بالدفة"، ما أدى لعدم السيطرة عليها وحدوث جنوح لها حيث جرفها التيار المائي إلى قرية بني فيز بمركز صدفا، وعلى متنها حوالى 30 راكبا و10 سيارات . وتم السيطرة على العبارة الجانحة ونقل الركاب لعبارة بديلة تم استدعاؤها لنقل الركاب والسيارات، ثم توجيه عبارة لقطر العبارة الجانحة إلى مرسى بنى فيز لإجراء الصيانة اللازمة لها.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي