عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

تحميل الكودك لتشغيل الفيديو والافلام

K-Lite Mega CodecPack 13.3.5
الكودك الشهير لتشغيل الأفلام والملفات الصوتية هاذا البرنامج الرهيب ويعتبر احد اشهر برامج في مجال جمع كود البرامج بملف واحد ويحتوي البرنامج على مجموعة هائلة من أكواد البرامج لن تتوقعها ويوجد في داخل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ ريل بلاير ويتميز ببسطاته وقوته وله الكثير من مميزات الرائعة فعلاً هاذا برنامج جداً مهم في حاسوب والكثير من برامج فيديو لاتشتغل بسب نقصان الأكواد في الحاسوب برنامج مهم جداً للتشغيل الملفات المرئية والصوتية في حاسوبك


K-Lite codec pack is a collection of VFW/ACM codecs, DirectShow filters and tools. Codecs and DirectShow filters are needed for encoding and decoding (playing) audio and video formats. The K-Lite codec pack is designed as a user-friendly solution for playing all your audio and movie files. With the K-Lite codec pack you should be able to play all the popular audio and video formats and even several less common formats. 

K-Lite codec pack is a collection of codecs, DirectShow filters and tools. Codecs and DirectShow filters are needed for encoding and decoding (playing) audio and video formats. The K-Lite codec pack is designed as a user-friendly solution for playing all your movie files. With the K-Lite codec pack you should be able to play all the popular audio and video formats and even some rare formats. 

الحجم : 43 ميجا

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي