عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

Galaxy J7 2015 سيحصل على تحديث الأندرويد Nougat قريبًا


بدأت شركة سامسونج منذ فترة طويلة نسبيا بتحديث العديد من هواتفها الذكية وأجهزتها المحمولة الأخرى إلى الاندرويد Nougat. ومع ذلك، فلا تزال هناك العديد من هواتف الشركة التي لم تحصل على هذا التحديث حتى الآن، بما في ذلك الهاتف Galaxy J7 2015.

ومع ذلك، يبدو أن الهاتف Galaxy J7 2015 في طريقه للحصول على تحديث الأندرويد Nougat لأن التحديث الخاص بهذا الهاتف حصل للتو على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance. والهاتف المعني هنا يحمل الإسم الرمزي SM-J701M. ومن الرائع أن شركة سامسونج قد قررت تحديث الهاتف Galaxy J7 2015 إلى الأندرويد 7.0 Nougat علما أنه تم إصدار هذا الهاتف قبل عامين مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop. ومع ذلك، نحن نتوقع أن يكون الأندرويد Nougat هو آخر تحديث رئيسي سيحصل عليه الهاتف Galaxy J7 2015.

بطبيعة الحال، شركة سامسونج تأخرت كثيرًا في إصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Galaxy J7 2015 وخصوصا إذا علمنا أن شركة جوجل تستعد الآن لإصدار الأندرويد 8.0 المعروف حاليا بإسم Android O في شهر أغسطس المقبل، ولكننا نعتقد بأن القدوم متأخرًا أفضل من عدم القدوم أبدًا.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي