عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

وزير الاتصالات يصدق على إنشاء وحدة «GIS» ومجمع خدمات إلكتروني بالقليوبية

التقي المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، حيث تم التصديق على توريد أجهزة وبرامج كمبيوتر وبرمجيات تدعم إنشاء وحدة GIS «نظم المعلومات الجغرافية»، على أن تكون تابعة للإدارة العامة للتخطيط العمراني .

وقال المحافظ، إنه تم الاتفاق مع الوزير على تخصيص مساحة 1500م2 لإنشاء مجمع خدمات إلكتروني متكاملة تحتوى على مكاتب بريد وسجل مدني الكتروني وجوازات تخدم أهالي القليوبية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة القليوبية ووزارة الاتصالات لتفعيل الخدمات التكنولوجية المبتكرة لخدمة المحافظة.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي