عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

نوكيا تعلن موعد طرح هاتفها التاريخي ''3310''

ذكرت سكاي نيوز عربية على موقعها الإلكتروني أن شركة "نوكيا" أعلنت أنها ستطرح هاتفها التاريخي "نوكيا 3310" في الأسواق في الرابع والعشرين من مايو الجاري.
لكن حسب تقارير صحفية، اكتفت "نوكيا" فقط بإعلان موعد أول طرح للهاتف دون توضيح ترتيب الدول التي سيكون متاحا أولا.
ويحافظ الهاتف المعدل على السمات الأساسية التي ميزت سلفه، وعلى رأسها الشكل الانسيابي والبطارية القوية ولعبة "الثعبان"، مع إضافة مميزات أخرى منها كاميرا خلفية بقوة 2 ميجابكسل، وشاشة "LED" بألوان محسنة، وإمكانية إضافة بطاقة ذاكرة.
ويتمتع "نوكيا 3310" المعدل بميزة تنافسية، هي سعره الذي لن يتحاوز 50 جنيها إسترلينيا، كما سيتوفر بألوان الأحمر والأصفر والأزرق الداكن والرمادي.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي