عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

تطبيق رقمي جديد للهواتف المحمولة للإبلاغ عن المنشطات


مدريد - (أ ش أ):
أعلنت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا)، اليوم الخميس، عن إطلاق تطبيقا رقميا للهواتف المحمولة في إطار الجهود لتسهيل عملية الإبلاغ عن أي حالات للمنشطات.
وذكرت وكالة الانباء الاسبانية مساء اليوم أن التطبيق الجديد أطلق عليه اسم "تكلم" ويمكن تثبيته على هواتف "آي فون" والتي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وما زال في نسخته التجريبية ويهدف إلى زيادة عدد المبلغين عن أي تصرفات في مجال المنشطات.
وأكدت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات أنها "نشجع أي شخص على استخدام التطبيق الجديد الذي يحاول المساعدة فى مكافحة المنشطات".

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي