عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

القومي لتنظيم الاتصالات يكشف حقيقة إيقاف تطبيقات الاتصال عبر الانترنت

قال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إنه لا صحة لما يتداوله البعض حول إيقاف خدمة VOIP عن بعض تطبيقات الاتصال الصوتي عبر الانترنت.
وأضاف الجهاز -عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- أنه أكد في أكثر من مناسبة عدم صحة هذه الأخبار.
وقال أحد رواد تويتر أن شركة "TE DATA" الحكومية للإنترنت قالت فيها إنه "بخصوص خدمات الVOIP للأسف الخدمة اتقفلت على كل الشركات ومش مقفولة من ناحية شركتنا فقط، لو حضرتك تحت تستفسر عن أي معلومات أكتر ممكن ترجع للمرفق القومي لتنظيم الاتصالات".

ورد عليه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن "الصورة المرفقة ملفقة و لم يصدر عن اى شركة تعليق بخصوص هذا الموضوع".
وخدمة VOIP هي اختصارا للعبارة الإنجليزية "Voice Over Internet Protocol"، أي تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، هو وسيلة لربط المحادثات الصوتية عبر الإنترنت أو عبر أي شبكة تستخدم بروتوكول الإنترنت، ومن أشهر التطبيقات التي تعمل بهذه التقنية تطبيقات الماسنجر والفايبر وواتس آب.
وكانت أنباء ترددت حول وقف التطبيقات التي تعمل بخدمة VOIP للاتصال الصوتي عبر الانترنت.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي