عالم التقنية العالي عالم التقنية العالي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تذكر !! مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

صلاح الجديد: لن أكون ضيف شرف.. وأتمنى خدمة الأهلي

أكد محمد عنتر نجم نادي الأسيوطي، أنه لن يكون ضيف شرف في حال انتقاله للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل، مشددًا أنه يتمنى أن يكون إضافة قوية للفريق.
وأضاف عنتر والملقب بصلاح الجديد في تصريحات لقناة "دي إم سي" اليوم الجمعة :"أي لاعب يتمنى الانتقال للأهلي، شرف لأي لاعب الانتقال للقلعة الحمراء".
وتابع :"لن أكون ضيف شرف في الأهلي، سأكون بالتأكيد تحت أمر المدير الفني".
ووجه عنتر في نهاية حديثه رسالة لجماهير الأهلي، قائلاً :"أتمنى أن أخدم الأهلي، وأكون إضافة قوية للفريق".
جدير بالذكر أن وائل حبيب المشرف العام لفريق الكرة بنادي الأسيوطي أكد في وقت سابق أن عنتر وقع للأهلي، موضحًا أن ناديه لن يترك اللاعب إلا بعد الحصول على 10 ملايين جنيه للاستغناء عن خدماته.
جدير بالذكر أن عنتر قاد الأسيوطي للعودة للدوري الممتاز حيث سجّل سبعة أهداف وصنع 12 هدفًا آخر ليخطف أنظار المتابعين.

عن الكاتب

عالم التقنية العالى

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع عالم التقنية العالى مختص في مجال الدعاية والاعلان والتصميم و التكنولوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، هدفنا هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي وتقديم محتوى فريد عن طريق دروس هنا فى موقعنا و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع المهندس محمد بكرى ' صاحب الموقع ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

اخر زيارات الموقع اليوم

مصدر زيارات الموقع

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العالي